6 ألعاب فيديو للاستمتاع باللياقة البدنية

6 ألعاب فيديو للاستمتاع باللياقة البدنية

  1. Beat Saber

ضع سمّاعة الأذن العالية التقنية وحرّك يديك مع الإيقاع. كما في الألعاب الكلاسيكية مثل Guitar Hero و Just Dance تحتاج هذه اللعبة إلى القدرة على التحمّل والتناغم الجيّد مع الإيقاع. المطلوب منك أن تتحرّك بالسرعة الكافية لتحطيم كتل ضخمة وعديدة تتجه إليك، مع ضرورة حفاظك على الإيقاع في هذه اللعبة التي يمكنك أن تستمتع بها منفرداً أو تتحدّى فيها لاعبين آخرين.

تاريخ الإصدار: 2018

صالحة لمنصات: Oculus Quest  و PlayStation 4 و Microsoft Windows

 

  1. Ring Fit Adventure

دع نبضات قلبك تتسارع وأنت تستكشف عالماً خيالياً مذهلاً وتواجه أعداءً متنوّعين خلال ممارستك تمارين من الواقع الافتراضي. اركض وسابق واقفز في مسارٍ من 100 مستوىً ضمن أكثر من 20 عالماً مختلفاً. يمكنك التحكم بحركاتك داخل اللعبة باستخدام ملحقات Nintendo's Ring-Con™ والأكسسوارات اللازمة.

تاريخ الإصدار: 2019

صالحة لمنصة: Nintendo Switch

 

  1. Just Dance 2020

حرّك جسمك واركض في أكثر من 40 مساراً متفاوت الشدّة والصعوبة. ارقص على أنغام موسيقى Lil Nas X و Ariana Grande وواصل نشاطك لساعات مع تحدّي نفسك أو أصدقائك. استفد من عرض الحصول على نسخةٍ تجريبية مجانية لمدة شهر عند شرائك هذه اللعبة.

تاريخ الإصدار: 2019

صالحة لمنصات: Nintendo Switch و Wii و PlayStation 4 و Xbox One و Google Stadia

 

  1. Zumba Fitness: World Party

انتقل إلى الأجواء الحماسية في هاواي والبرازيل وغيرهما مع تمارين اللياقة البدنية هذه. حرّك جسمك مع أكثر من 40 تمريناً عالي الشدّة وأكثر من 30 أسلوباً لحرق السعرات الحرارية وتمارين "الزومبا"، على أنغام موسيقى لنجوم مثل "ليدي غاغا" و"بيتبول" و"دادي يانكي" وغيرهم. حدّد أهدافك في اللياقة البدنية واكسب مكافآت وارقص مع الأصدقاء بتوجيهاتٍ من أشهر المدربين. 

تاريخ الإصدار: 2013

صالحة لمنصة: Wii U

 

  1. Wii Fit

مهدت Nintendo الطريق لـ exergaming عند إطلاق Wii Fit للمرة الأولى. تستخدم هذه اللعبة المليئة بالحيوية جهازاً فريداً هو Wii Balance Board يقف اللاعب أو يجلس عليه خلال ممارسة تمارين متنوّعة ترتكز على توازن الجسم مع حركاتٍ مختلفة، تشمل اليوغا وتمارين رياضية وتدريبات القوةّ وغيرها.

تاريخ الإصدار: 2013

صالحة لمنصة: Nintendo Wii

 

  1. Dance Dance Revolution A20

للاستمتاع بلعبة Dance Dance Revolution عليك ممارستها في مركز ألعاب. أُطلق الإصدار الـ 17 من لعبة الرقص المفضّلة هذه صيف العام 2019، مع تحديثاتٍ أضافت أغاني وتمارين وتدريبات حصرية أخرى، وفيها يتمّ منح اللاعبين "حزاماً" كما في الفنون القتالية، استناداً إلى مستوى الصعوبة وإنجازاتهم.

تاريخ الإصدار: 2020

المنصة: Arcade


استكشف المزيد من المواد المجانية عن اللياقة البدنية لدعم رحلتك في تحدي دبي للياقة. سجّل اليوم ولننطلق معاً إلى الأفضل!

حدّد تحدي الـ 30 الخاص بك

#تحدي دبي للياقة

حصة تدريب افتراضية

حصة وجلسة تدريب

موقعاً

6 video games to get you fit
Article

6 video games to get you fit

  1. Beat Saber

Get your VR headset on and wave your hands to the beat. Just like classic games Guitar Hero and Just Dance, this intuitive experience needs plenty of stamina and a good sense of rhythm. Try to move fast enough to cut the blocks in half while maintaining the beat of the song – in single-player or multiplayer party mode.

Release date: 2018

Platform: Oculus Quest, PlayStation 4, Microsoft Windows

 

  1. Ring Fit Adventure

Your heart will be pounding as you explore a huge fantasy world and defeat enemies using real-life exercise. You’ll jog, sprint and high-knee your way through over 100 levels in more than 20 worlds. Players can control in-game movements thanks to Nintendo’s Ring-Con™ and Leg Strap accessories.

Release date: 2019

Platform: Nintendo Switch

 

  1. Just Dance 2020

Move your body and get your feet in step to more than 40 hot tracks from the past couple of years. Dance along to hits from Lil Nas X and Ariana Grande and keep the party going for hours with the co-op mode – so you can compete against friends. A free one-month trial is included with every purchase.

Release date: 2019

Platform: Nintendo Switch, Wii, PlayStation 4, Xbox One, Google Stadia

 

  1. Zumba Fitness: World Party

Transport yourself to Hawaii, Brazil and beyond with this vibrant fitness journey. Move your body with more than 40 high-energy routines and 30+ calorie-burning styles of dance – not just Zumba. The soundtrack features Lady Gaga, Pitbull, Daddy Yankee and many more. Set your own fitness goals, earn rewards and dance with friends, along with celebrity instructors.

Release date: 2013

Platform: Wii U

 

  1. Wii Fit

Nintendo paved the way for ‘exergaming’ when Wii Fit was first released. The dynamic game uses a unique device called the Wii Balance Board, where the player plants their feet. The board is not a typical rocking balance board but can track the user's center of balance. The game features yoga, strength training, aerobics and balance games to work your core.

Release date: 2013

Platform: Nintendo Wii

 

  1. Dance Dance Revolution A20

You’ll have to get over to a nearby amusement arcade to join the Dance Dance Revolution. The 17th installment of the beloved dance game was released summer 2019 with an expansion pack that adds exclusive songs, courses and other content. Players are awarded a martial arts-inspired "dan rank" based on their chosen difficulty level and expertise.

Release date: 2020

Platform: Arcade

 

Discover more free nutrition, wellness and fitness material to fuel your Dubai Fitness Challenge journey. Register today and let’s grow better together!

SHOW US YOUR 30

#DUBAI30X30

VIRTUAL CLASSES

CLASSES & SESSIONS

LOCATIONS